الروليت عالية الحد أعلى الرهانات التي يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت

اللاعبون الكبار وكبار الشخصيات يحبون الروليت وهذا لا عجب. الروليت هي لعبة الكازينو التي تسمح بأعلى حدود الرهان ، والتي في بعض الحالات قد تصل إلى نصف مليون جنيه! ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في لعب لعبة الروليت عالية المخاطر على الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى اختيار الجدول الصحيح ، حيث إن معظم الألعاب لديها رهان منخفض نسبياً. اكتشفنا جميع أفضل الكازينوهات على الإنترنت في المملكة المتحدة واخترنا أول ثلاثة طاولات من الروليت ذات الحد الأعلى. ها انت:

الروليت الفرنسية الذهبية

كما ترون ، تتصدر الروليت الفيديو ، وهي إحدى ألعاب بلتش ، العرض بـ 250،000 جنيه إسترليني كحد أقصى. المباراتان الأخريان هما لعبة الروليت الغامرة و 888 لعبة الروليت ، هما تجار مباشر ويقدمون تجربة لعب رائعة ، تكملها لقطات مقربة من كاميرا الموزع وزوايا الكاميرا المتعددة وتشغيل الحركة البطيئة للكرة. فتحة. الثلاثة خيارات رائعة للاعبين الكبار ، ولن تندم على اختيارهم. ومع ذلك ، فهذه ليست الألعاب الجيدة الوحيدة المتوفرة في كازينوهات المملكة المتحدة على الإنترنت. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول الروليت ذات الحدود العالية ، اقرأ بقية هذا المقال. فيما يلي المواضيع التي سنغطيها:

الألعاب عالية المخاطر المتاحة

الروليت هي المفضلة المطلقة للكرات العالية ، حيث يمكنهم وضع رهانات بسيطة مع مخاطرة قليلة نسبيًا مقابل مبالغ كبيرة من المال. إنها أيضًا مفضلة للاعبين الذين يفضلون استراتيجية المراهنة التدريجية مثل مارتينجال أو فيبوناتشي التي تعمل بشكل أفضل مع مجموعة متنوعة من الرهانات. تعرف الكازينوهات عبر الإنترنت هذا وتقدم للاعبين الفرصة للعب مع حدود مراهنة ضخمة. تختلف هذه الحدود من جدول إلى آخر ، ولكن أيضًا من رهان إلى آخر. كما أنها تختلف بين الألعاب الحية وألعاب عشوائي عدد المولدات ، وهما الفئتان الرئيسيتان التي نفصل فيها ألعاب الكازينو.

الروليت عشوائي عدد المولدات الحد الأعلى

معظم ألعاب الروليت على الإنترنت محوسبة وتستخدم جهازًا يسمى عشوائي عدد المولدات لتحديد نتيجة الدوران ، على عكس ألعاب الموزع الحي حيث يدور التجار البشريون الحقيقيون. الكرة. إذا كنت تلعب عبر الإنترنت بانتظام ، فستجد أن جداول عشوائي عدد المولدات لها حدود الحد الأقصى للرهان أقل بكثير من التجار المباشرين. هذا هو السبب في أن العديد من كبار الشخصيات يتجنبونهم ويذهبون مباشرة إلى منطقة الكازينو المباشرة حيث يريدون اللعب. بصراحة ، هذا خطأ كبير حيث توجد بالفعل بعض ألعاب عشوائي عدد المولدات حيث الحد الأقصى للرهان مرتفع للغاية.

ولكن لماذا تفضل لعب ألعاب عشوائي عدد المولدات بدلاً من الألعاب الحية؟ الجواب بسيط – بسبب السرعة. تعد ألعاب عشوائي عدد المولدات أسرع بكثير من الألعاب الحية لأنك لا تضطر إلى الانتظار حتى يقوم شخص ما بمراهنة وتدور في عجلة القيادة. هناك أيضًا خيارات التشغيل التلقائي والتشغيل السريع التي تتيح لك تشغيل المزيد من لفات في الدقيقة. وهذا شيء جيد – إذا كنت تلعب بمخاطر كبيرة ، فأمامك فرص أكبر للفوز ، والمزيد من نقاط المكافآت والرهان على مكافآتك بشكل أسرع.

ألعاب الموزع المباشر

كما ذكرنا سابقًا ، تتميز طاولات الروليت الخاصة بالموزع المباشر بشكل عام بأسقف أعلى من عشوائي عدد المولدات ، لكن هذا ليس مصلحتهم الوحيدة. الميزة الأكبر والأكثر وضوحًا ، بالطبع ، هي أن تحصل على الأقرب إلى تجربة الكازينو الحقيقية وأن تخلق الوهم بأنك في وجهة كازينو حقيقي فاخر. هل ترغب في تجربة إثارة الروليت الحية عالية المخاطر؟ اختر أحد هذه الجداول لضمان أفضل تجربة!

كما ترون ، تحتوي الجداول الأربعة الموصى بها على حدود عالية إلى حد ما ، ولكن أيضًا بها حد أدنى منخفض للرهان ، وهو إعداد مثالي للاعب الذي يرغب في التبديل بين الرهانات المنخفضة والعالية أو لاستخدام استراتيجية المراهنة في مارتينجال. بالإضافة إلى ذلك ، لديهم خيار اللعب التلقائي الأوتوماتيكي ، وهو مثالي إذا كنت ترغب فقط في الرهان بالمكافأة أو قضاء بعض الوقت لشعور اللعبة أو الدردشة مع لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم جميع الجداول ما يسمى الرهانات ، وهو أمر مثالي إذا كنت ترغب في وضع رهانات مجاورة.

المكافآت عالية الأسطوانة والترقيات

الشيء الذي يسير على ما يرام مع لعبة الروليت ذات الحدود العالية هو المكافآت المثيرة التي تقدمها الكازينوهات على الإنترنت. للعب بمخاطر عالية ، تحتاج أولاً إلى عمل إيداع كبير. لماذا لا تحصل على المال مجانا؟ اللعب بمكافأة يزيد من فرصك في الفوز ويسمح لك باللعب لفترة أطول. إن المشاركة في عرض الكازينو ليس له أي عيوب.

واحدة من أفضل الصفقات في سوق المملكة المتحدة هي 888. بينما يمكنك المطالبة بما يصل إلى 100 جنيه إسترليني من خلال المكافأة الترحيبية العادية ، يمكنك المطالبة بما يصل إلى 100 جنيه إسترليني من خلال باقة الترحيب بريميوم بريميوم – ما يصل إلى 1500 جنيه إسترليني في أول خمسة الودائع أدناه استخدام الرموز الترويجية أهلا بك أو أهلا بك5.